23 de abril de 2007

ALGARABÍA

حلم شمعة سيكتينو انني استيقظ للي في السرير الذي تنام القيلوله كل يوم الشمس فيها جميع يضيء شعله الحالية وقاتم مجموعة من الناس الحجاب لاستقبال ليلا في غياب اي اكثر الحبيأتي الى عالم الضباب واحلم الا دوير نفسها لي في بلدي كل سرير الشمس في بلادي يلة الفرح او حروق تيليلي دورته سيميينتي الى يوم آخر ان صاحب ضمير واحد وازدهار الحجاب بالنسبة لي ولزميلي لهب وارى انه يستقطب لي والذي يدعو الى تحميل قيمة لأحلم ديسكورري سخيه كل شريك الحجاب وادارية تتيح لي سرير الثابتة خفيفة من يوم جديد ولد من اسفل ليلا ومن ذلك الكون الغامض بلادي الليل ما تشتعل في غياهب المجهول والشعلة في الاحتفال كل يوم في القيلوله او لمشاهدة الحلم قبل المشي بها في الشارع أو في السرير ابقى يستيقظ العالم او مع الحجاب الكون يدوي بعد تحجب تنقطع ليلا واسعة امانيكيدو ويستيقظ في سريره اهتز المعيشيه للشعله الحياة الابديه من اجل حلم أن أبدأ سكبت ليوم واحد في السنة كل اسبوع او شهر في اليوم نفسه وحده دون حجاب مرات يتوخاها حلم التدابير المنصهره يلا مع قوى بوتقة للشعله في سبات حتى السرير الخرز من السرير في وضح النهار ادعو الى احياء شعله الحجاب والليل المظلم من احلم



No hay comentarios:

Publicar un comentario

Hay algo que se llama libertad, y que debes ejercer libremente. Así que distingue bien entre las ideas, los sentimientos, las pasiones, la razones y similares. No son respetables; pero cuida, que detrás hay personas. Y las personas, "per se", es lo único que se respeta en este lugar. Muy agradecido y mucha salud. Que no te canse.